اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، فعاليات عروض "صيف بلدنا" التي نظمتها الإدارة المركزية للشؤون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، بمصايف إقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة أمل عبد الله.
شهد المسرح المدرج بمنطقة اللسان برأس البر الليلة 24 والأخيرة والتي استمرت على مدار ستة أسابيع بواقع أربع ليالي أسبوعيا، مع التراث والفلكلور المصرى امام آلاف المصطافين من كل أنحاء الجمهورية.
وتألقت فرقة الأقصر للفنون الشعبية وقدمت فقرات "بهجة الفرح النوبى، وأغنية هدى الخطاوى" مع فقرات استعراضية صعيدية بالعصا وغيرها من فقرات لعروض "الفلاحى والنوبى النزاوى"، كما شارك الفنان ياسر فتحى بفقرات من فن الكف وموال صعيدي.

تعيين الدكتور رضا الوكيل رئيسًا لـ دار الأوبرا المصرية
أحمد العوضي يكشف حقيقة إصابة مي عمر في «شمشون ودليلة»
محمد إمام: الزعيم يتابع مشوار المنتخب في كأس العالم بحماس كبير





