برونو: رونالدو ماكينة أهداف لا تنتهي، وسعداء للغاية بتواجده معنا

فرنانديز ورونالدو
فرنانديز ورونالدو

تألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراته الأولى اليوم مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، وقام بتسجيله هدفين أسهم بهما في فوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وعلق برونو فرنانديز متوسط ميدان مانشستر يونايتد، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "كان يمكن اعتبار المباراة مثالية، في حال لم تتلق شباكنا الهدف.. لكننا سعداء للغاية بالفوز ورونالدو، والمستوى بشكل عام كان جيدًا جدًا".

 

وأضاف: "الكل يعرف ما يمكن لكريستيانو رونالدو أن يقدمه للنادي، فهو ماكينة أهداف لا تنتهي، نحن سعداء للغاية بتواجده معنا.. والأمر الأهم كما سيقول هو، الخروج بالنتيجة من أجل الفريق، واللاعبون الجيدون بإمكانهم اللعب بصورة مميزة معًا".

 

وأتم: "وصلنا إلى نهاية الموسم الماضي ببعض الأخطاء، لكن أبلينا البلاء الحسن، وكان هناك تطور في النادي.. وحان الآن وقت التقدم للخطوة التالية".

 

وكان رونالدو احتاج إلى 47 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي بعد عودته، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 62.

 

وشكل ظهور والدة رونالدو في "أولد ترافورد" مفاجأة للكثيرين، لأن "الدون" اعترف في وقت سابق بأن والدته ممنوعة من حضور المباريات الكبيرة والهامة.

 

وشرح النجم البرتغالي في وقت سابق، الأسباب التي دفعته لمنع والدته من حضور المباريات الكبرى بمشاركته، كونها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الاستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.

إقرأ أيضًا : بعد تسجيله هدفين في أول ظهور له.. مشجعة مانشستر تطلب من «رونالدو» عريسًا ..

 

وكان رونالدو سجل ثنائية في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول و62، وأضاف مواطنه برونو فرنانديش الهدف الثالث، في الدقيقة 80، وأحرز البديل جيسي لينغارد الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

فيما سجل الإسباني خافيير مانكيو هدف نيوكاسل الوحيد، في الدقيقة 56، وكان نيو كاسل قد نجح فى تقليص النتيجة عن طريق خافيير مانكييو فى الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل بينما توقف رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيده فى المركز قبل الأخير.