محلية «ملوى» تتابع جهود الوحدات القروية لتطبيق الإجراءات الوقائية 

رئيس مدينة ملوى يتابع جهود الوحدات القروية
رئيس مدينة ملوى يتابع جهود الوحدات القروية

تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، جهود الوحدات المحلية القروية والاحياء بنطاق المركز والمدينة، حملات متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات الموجة الرابعة لفيروس كورونا بعدد من مواقف السيارات والمحلات والمطاعم والمقاهى والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بضرورة التشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وتفعيل الغرامات الفورية على المخالفين بمنتهى الحسم.

اقرأ أيضا| مدينة ملوي تجري حوار مجتمعي مع ممثلي ائتلاف شباب قرية «دير أبوحنس» بالمركز

قام محمد عبدالغنى نائب رئيس مركز ومدينة ملوى بتنفيذ حملة مرورية على مواقف السيارات والمحلات التجارية بحى غرب مدينة ملوى، للتأكد من التزام السائقين والركاب والمحلات التجارية بارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم وخلال الحملة تم تحرير 30 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة .

كما نفذت الوحدات القروية التسع حملات مكبرة لتطهير وتعقيم مواقف السيارات بنطاق الوحدات القروية وكذلك تم المرور  على الاسواق ومواقف السيارات والمقاهى للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية واسفرت الحملة عن تحرير 13 مخالفة عدم ارتداء الكمامة.