إعلامية شهيرة تُعلن زواج أصالة للمرة الرابعة

أصالة
أصالة

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، زواج الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

ونشرت "مي" صورة تجمع أصالة وفائق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلّقت: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج".

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت في يناير 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عامًا من زواجهما، ولديهما توأم هما "علي" و"آدم".

وتزوجت أصالة نصري، مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992، وابنهما خالد عام 1998، إلا أنهما انفصلا عام 2005.

واعترف أيمن الذهبي في أكثر من لقاء صحفي عقب الانفصال، أنه خانها واعتدى عليها بالضرب، مشددًا على أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

وفي يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، انفصالها عنه، وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

والزيجة الثالثة كانت من النائب المصري أحمد عبد المجيد بعد زواج لم يستمر لمدة ثلاثة أشهر فقد قرر الثنائي الانفصال رسميًا بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة، خاصة أنهم تجمعهم صداقة طيبة.

واللافت أنه وحتى اللحظة لم تعترف أصالة بهذه العلاقة، ولم تعلن عنها لجمهورها وأبقتها في الخفاء حتى انفصلت رسمياً وبهدوء.