في غياب ميسي ونيمار ودي ماريا..

«مبابي» يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام كليرمون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه باريس سان جيرمان نظيره فريق كليرمون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022 .

وجاء تشكيل باريس كالتالى :

 

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار أبرز الغائبين عن مباراة اليوم أمام كليرمون، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا، والمدافع ماركينيوس ولاعب الوسط ليوناردو باريديس والوافد الجديد، المدافع الإسباني سيرجيو راموس، عن صفوف باريس سان جيرمان، حيث يواصل التعافي من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم.

كما سيغيب أيضا عن مباراة اليوم، الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز، الذي تم التعاقد معه لدعم هذا المركز في باريس سان جيرمان.

وتأجل ظهور ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب «حديقة الأمراء»، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الماضي في الجولة الماضية.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في الأربع مباريات السابقة، في حين يتواجد كليرمون الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

باريس سان جيرمان يواجه كليرمون في الدوري الفرنسي.. اليوم