شقيق ياسمين عبدالعزيز: شوفت أختى على مشارف الموت

ياسمين وشقيقها وائل
ياسمين وشقيقها وائل

عبر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، عن فرحه بقرب تعافى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من المرض الذى أصابها. 

 

وقال وائل عبد العزيز: «النهاردا كان يوم حلو ومناسبتين يستاهلوا الحمد .. الأولي إن ياسمين قاربت على التعافي بعد مشوار تعب طويل، لأني فعلا شوفت أختي علي مشارف الموت وكان إحساس صعب ربنا ما يكتبه علي حد». 

 

وأضاف وائل : «ياسمين مش اختي دي بنتي وحبيبتي ، والتاني أني وبعد غياب اختفاء عن صحابي قابلتهم كلهم النهاردا في احتفال متعود علي التواجد في كل موسم «dear guest». 

 

وأوضح وائل : "الحمد لله علي دعاء الناس من كل مكان في الدول العربية، وغيرها من الجالية المصرية والعربية حول العالم ، انتو مش متخيلين كم الرسايل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي.. احنا والحمد لله في نعمة كبيرة وفضل من ربنا بوجود الناس دي حوالينا، وشكرا لكل الناس بجد من قلبي ويارب منشوفش في حد حاجة وحشه".

 

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

 

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

 

وكانت ياسمين عبد العزيز سافرت 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة.

 

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على فيس بوك أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية، لمعرفة تفاصيل ما كتبه.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" وعرض في رمضان 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ.