محمد كيلاني عن زوجته الأولى: «النهايات أخلاق»

محمد كيلاني
محمد كيلاني

أكد الفنان محمد كيلاني أن علاقته بزوجته الأولى ووالدة نجله، مازالت علاقة جيدة، مشيرًا إلى أنه مازال هناك تواصل بينهما، وأنها سيدة خلوقة، وأهلها من أقرب الأشخاص له، مؤكدًا أنه مازال على تواصل معها، مطالبًا الأزواج بعدم إساءة كلًا منهما للآخر في حالة الطلاق، خاصة إذا كان يجمعهما طفل.

وتحدث محمد كيلاني عن والدة نجله، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، المُذاع عبر قناة cbc، قائلًا: أم ابني ست محترمة جدًا، أهلها ناس محترمين جدًا، في الأول خالص لما روحت أتجوزها أهلها كانوا شايليني من على الأرض، متكلموش معايا في أي حاجة، ولما اتكلمت مع والدها قالي كل اللي أنا عايزه إن بنتي تكون مع راجل.

وتابع  كيلاني: وارد جدًا أن ناس تبقى مع بعض ويبقوا مختلفين، وده مبيظهرش غير بعد الجواز، أنا النهاردة ربنا رزقني بطفل، واللي اختار أنه يكون موجود أنا، وانفصلت عن والدته، هو ذنبه أيه؟،  ليه يعيش حياة غير سوية.

وكان  كيلاني  كشف عن سر عودته إلى الغناء بأغنية جديدة بعنوان "القلب الأبيض" التي تم طرحها منذ أيام بعد غياب 10 سنوات؛ من خلال لقائه في برنامج et بالعربي.

وقال محمد كيلاني خلال اللقاء:" ابتعادي عن الغناء كان بسبب المشاكل اللي بتواجه أي مطرب مشاكل متعددة وأنا لما رجعت كنت حابب أرجع بـحاجة مختلفة وأغنية "القلب الأبيض" أنا أشتغلت عليها كتير وكمان أعدت توزيعها من أول وجديد.