أبرز تصريحات سميرة سعيد مع «أبلة فاهيتا» | فيديو

الفنانة سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد

حلت الفنانة سميرة سعيد، مساء أمس الجمعة، ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" والمذاع عبر فضائية ON E، ورحبت "كارو" ابنة أبلة فاهيتا قائلة: "أهلا طنط سميرة" لترد: "من أولها كده طنط".

اقرا ايضا .. الفنانة سميرة سعيد تكشف عن أكثر موقف محرج تعرضت له | فيديو

وروت  الفنانة سميرة سعيد موقفا محرجا تعرضت له على المسرح فى مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع "سوستة" الفستان قبل ظهورها على المسرح، ولكنها تداركت الموقف.

وأشارت " سعيد" إلى أن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها "سوسو"، وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم".

وعن سؤالها عن إجرائها عمليات تجميل، أجابت الفنانة سميرة سعيد: "كتير".    

وأوضحت " سعيد " أن الحالة الاجتماعية "سينجل " ولديها ولد واحد اسمه شادى، و5 كلاب وعندى قطط ، مشيرة الى وأنا صغيرة فى المدرسة كنت شاطرة، "لكن بعد الشهرة مبقتش شاطرة عشان بدأت أغنى واتشهر".

وكشفت "الفنانة سميرة سعيد " أنها اتخانقت فى الشارع بسبب واحد كسر عليا بالعربية " قائلة أنا مش بندم على حاجة".

وأوضحت " الفنانة سميرة سعيد " أن برنامج صوت الحياة لم يكن  أحسن حاجة، بسبب الناس  التى تقع فى الحفرة ، قائلة :" السنة دى أول سنة أصيف فى الساحل، كنت بروح الجونة ".

وتابعت " الفنانة " :" معرفتش فى حياتى غير أنى بغنى، ما وأنا عندى 9 سنين " وأشارت ":" أهدى لزوجة ابنى المستقبلية: "هو ده طيب معاكى" .

وقالت " الفنانة سميرة سعيد " إن بلدي المغرب وحشنى قوى، وأهلى بقالى سنة ونص لم آراهم ، مشيرة الى أن "فيلم سأكتب اسمك على الرمال تجربة ما تتكررش ".

وذكرت " سعيد " أن والدي من الرباط وأمى من فاس، وكانت شخصية أمى قوية ، وأوضحت :"معنديش مشكلة شادى ابنى يعرف بنات فى أمريكا".