«خدنا قرض ومعرفناش نسدده».. اعترافات المتهمين بمحاولة سرقة بنك في نجع حمادي  

محاولة سرقة بنك بنجع حمادي  
محاولة سرقة بنك بنجع حمادي  

أدلى المتهمون بمحاولة سرقة بنك بنجع حمادي، باعترافاتهم أمام النيابة العامة، قائلين: "خدنا قرض من البنك ده ومعرفناش نسدده فعشان كده قررنا نسرقه".

وتابع المتهمون: عزمنا النية على السرقة، وقررنا الدخول للبنك من حائط، وقمنا بحفر الحائط لسرقة البنك، إلا أن محاولتنا فشلت ليقظة أمن البنك والأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضا| تطوير قريتي «حمرة دوم وأبو حزام» لنبذ العنف والتعصب القبلى بنجع حمادى

وكان قاض المعارضات بنجع حمادي، قرر تجديد حبس 3 لصوص، بعد ضبطهم أثناء محاولتهم سرقه البنك الزراعي بنجع حمادى،  15  يومًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني. 

وكان لصوص حاولوا سرقة البنك الزراعي المصري، بنجع حمادي،  باستخدام معدات حفر، وقاموا بالتنقيب في حائط البنك، في محاولة منهم لدخول البنك لسرقته.

بدأ اللصوص بالتسلل إلى البنك بمدينة نجع حمادي، وبدأوا في الحفر في الحائط مستخدمين "عتلة حديدية ومفكات"، وبدأوا في التنقيب في الحائط، إلا أن يقظة أفراد الأمن، جعلتهم يهرولون حول مكان الأصوات الناتجة من التنقيب، وفور وصولهم إلى المكان شاهدوا اللصوص، الذين حاولوا الهروب، وتمكن أفراد الأمن من ضبط أحدهم، الذي أعترف على الباقين.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، تمكنت من ضبط 3 عاطلين أثناء محاولتهم سرقة البنك الزراعي بنجع حمادي. 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بتمكمن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط طه.م.ع، وعبدالرحمن.م.ح، وعبدالراضي.ت، عاطلين ومقيمين بمركز فرشوط، أثناء محاولتهم سرقة البنك الزراعي في نجع حمادي بعد أن قاموا بالتنقيب في جدران البنك، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.