أول رسالة من أحمد العوضى لـ ياسمين عبدالعزيز بعد الاطمئنان عليها

أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز

عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته الكبيرة باستقرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

واكتفي العوضي بنشر مجموعة من القلوب وإعادة نشر التدوينة التي كتبتها ياسمين عبدالعزيز من خلال حسابها علي صفحات التواصل الإجتماعي والتي طمئنت فيها جمهورها بمصر والوطن العربي عن حالتها الصحية، بعد سفرها إلي سويسرا.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو".

وأضافت ياسمين: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا، وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا".

وتابعت: "لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

وأضافت: "كلمة شكرا قليلة اوي عليكم وعلى حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

يذكر أن الفنانة قد تعرضت لأزمة صحية اضطرت على إثرها الخضوع لعملية جراحية، ولكنها دخلت في غيبوبة، وبعد أن استفاقت قررت السفر إلى سويسرا لمتابعة حالتها الصحية.

وتصدر اسم النجمة ياسمين عبدالعزيز، مواقع التواصل الإجتماعي وذلك فور إنتشار إشاعة وفاتها على السوشيال ميديا.