الصور الأولى لـ«ياسمين عبدالعزيز» من داخل المستشفى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدد من الصور الخاصة لها أثناء رحلة علاجها بالخارج، وهو أول ظهور لها منذ الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد حرصت على توجيه رسالة خاصة لجمهورها من خلال صفحاتها علي السوشيال ميديا، بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، مستعينة بإحدى أغنيات المطربة إليسا.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بموقع فيس بوك: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا ❤️❤️❤️".

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا.. وكفاية اني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله.

ووجهت ياسمين عبد العزيز رسالة شكر خاصة، وقالت: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا  وحقيقي  انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

 

وكانت «بوابة أخبار اليوم»، علمت أن الفنان أحمد العوضي، توجه منذ ثلاثة أيام، إلى مدينة جنيف بسويسرا، للاطمئنان على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي مازالت تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة.

يذكر أنه ترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعد سفر الفنانة إلى سويسرا للاطمئنان على حالتها الصحية، وهو ما نفاه العوضي أكثر من مرة عبر صفحته الشخصية، قائلاً "كفاية هبد".

تابع في رده على أحد المتابعين: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط".

وسافرت ياسمين عبد العزيز، إلى مدينة جنيف في سويسرا للاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

وكشف أحمد العوضي، عن أسباب تخلفه عن رحلة علاج زوجته ياسمين عبد العزيز التي غادرت إلى سويسرا لإستكمال علاجها هناك.

 

وقال أحمد العوضي، في تصريحات صحفية: «لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد».

 

وأضاف «العوضي»: «الوقت كان ضيقًا وياسمين كانت ترغب في الاطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا».


يذكر أنه وجه وائل عبدالعزيز رسالة حب واشتياق لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قام بنشر صورة قديمة لها، وعلق عليها قائلًا: «يلا ارجعي وحشتينا».