جمال العدل: تعرضت لإغراءات من فنانات

المنتج جمال العدل
المنتج جمال العدل

قال المنتج جمال العدل إنه تعرض لمواقف إغراء من بعض الفنانات، وهو ما لم يكن يرضيه على الإطلاق، لأنه كان يعلم أنهن يرغبن في دخول علاقات عاطفية معه، لأنه منتج.

 

وأكد العدل خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج «السيرة»،  إنه كان يشعر أن زوجته الثانية تحبه قبل أن يطلب يدها للزواج، موضحًا: «مش بغير على مراتي الغيرة البايخة، بغير عليها وهيّ بتغير عليّا من الجنس الناعم، في مرة كانت معايا بكواليس مسسلسل حديث الصباح والمساء، وقلت لعبلة كامل يا حبيبتي، فهي قالت لي حبيبتك! كانت مستغربة من الكلمة.. فقلت لها إن الكلمة دي عندنا في الوسط عادية».

 

وأضاف «العدل»: «لو اشتغلت مع ياسمين صبري مراتي مش هتغير عليّ، لأني اشتغلت مع كل الجميلات زي نيللي كريم وليلى علوي، وعمر ما حصل حاجة، لأنهم أولادي وبحس أننا أسرة».

 

وتابع، أن زوجته مشجعة لنادي الزمالك، حيث كانت تدعم النادي الأهلي وفاء لوالدها، لكنها قررت تشجيع الزمالك حبًا فيه.

 

وشدد المنتج على أنه لم يتزوج سرًا: «أنا أجرأ من أني أعمل كده، وعمري ما أتعرفت على أي حد من الوسط الفني بتاعنا، بحس إن العلاقات دي لو دخلت في بعض هتبوظ الشغل، وأنا بحب الشغل زي ولادي بالظبط، دي منطقة محبش أبقى فيها، أنا أول واحد باجي التصوير وبمشي آخر واحد، ولو فيه حد مضايقني معملش معاه مشاكل بس مشتغلش معاه».