48 ساعه تحدد مصير «سعد سمير» مع الأهلي

سعد سمير
سعد سمير

طلب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير، الملقب بخليفة الصخرة، مهلة 48 ساعة للرد على إدارة النادي الاهلي بشأن مصيرة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة قبل بداية الموسم الجديد.

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً لمدافع الفريق سعد سمير حرية الرحيل عن النادي سواء بشكل نهائي أو الإعارة لأي نادي خلال الموسم الجديد.

وجاء عرض المارد الأحمر لخليفة الصخرة بعدما تلقى سعد سمير عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، خاصة أنه بعيدًا عن المشاركة مع الفريق تحت قيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية.
 
وقدرت إدارة النادي الأهلي مجهودات سعد سمير مع المارد الأحمر كأحد كباتن القلعة الحمراء بعد رحلة طويلة داخل النادي الأهلى، واقترب سعد سمير من الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسمين لنادي فيوتشر أف سى.

وكان قد أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل. 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

وكان النادي الأهلي، قرر فسخ التعاقد مع مروان محسن مهاجم الرفيق البالغ من العمر 32 عامًا بالتراضي بعد موسم للنسيان لمهاجم منتخب مصر مع القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر، أن الأهلي كان قد دعّم خطه الهجومي خلال الصيف الجاري بأكثر من صفقة أبرزها التعاقد مع بيرسي تاو قادمًا من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكسيون، لاعب سيمبا التنزاني، وحسام حسن، مهاجم سموحة، فضلًا عن عودة أحمد حمدي عبد القادر من الإعارة.

وأخطرت لجنة التخطيط في النادي الأهلي اللاعب مروان محسن بفسخ التعاقد ليحق له الرحيل مجاناً ليقترب اللاعب من الانضمام لنادي فيوتشر في صفقة انتقال حر.

وعقد اللاعب جلسة مع الجهاز الفني ومدير الكرة بعد مران الفريق وتم فيها إبلاغه بعدم الحاجة إلى جهوده على أن يتم عدم قيده اليوم ومنحه حرية الانتقال لأي نادي.

بعد تعذره عن مران الأمس..مهاجم الأهلي الجديد يحضر تدريبات الليلة