«فستان الحلوة» فضل شاكر يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

فضل شاكر
فضل شاكر

أعلن المطرب اللبناني فضل شاكر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر،  عن موعد طرح أغنيته الجديدة "فستان الحلوة".

وكشف فضل شاكر عن طرح الأغنية يوم 11 سبتمبر في تمام السادسة مساء، كما نشر مقطعا منها عبر حسابه على تويتر ليزيد حماس جمهوره.

وتعد الأغنية أول تعاون بين فضل شاكر والشاعر تامر حسين.

وكان شاعر الأغنية تامر حسين  قد كشف كواليس أول تعاون مع فضل شاكر من خلال أغنية "فستان الحلوة"، من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وهندسة صوت هاني محروس، قائلا: "فضل شاكر صاحب صوت دافيء وحساس وكنت أتمنى العمل معه منذ فترة".

وأضاف خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "et بالعربي": "فضل شاكر رجع بقوة للساحة وإن شاء الله نعمل أفكار جديدة كان نفسنا نقدمها.. سنحاول تقديمها خلال الفترة المقبلة.

أما عن أغنية "فستان الحلوة" قال إنها لايت وتحمل الغزل، ونشر فضل شاكر، البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه على "تويتر"، وعلق قائلا: "قريبا جدا.. جاهزين؟".

وكان فضل شاكر، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "عايشين ومش عايشين"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من الأغاني الرومانسية التي عايد بها الجمهور خلال فترة عيد الأضحى.

أغنية "عايشين ومش عايشين" من كلمات الشاعر رؤوف رأفت ومن ألحان أحمد العمر ومحمد الأيوبي، وتوزيع موسيقى ومكس ماستر عمرو الخضري، ‎إشراف عام إياد النقيب.