بعد رحيله عن بيراميدز.. المصري يتعاقد من ثاني لاعب من الفريق «السماوي»

المصري
المصري

أعلن مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية التعاقد مع لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز عمرو مرعي للأنضمام للفريق البورسعيدي بداية من الموسم الجديد.

وجاء تعاقد المصري مع عمرو مرعي بعقد يمتد 3 مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023 ليصبح مرعي تاني صفقات النادي البورسعيدي قادمه من بيراميدز بعد التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ.

ووقع «مرعي» على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضوا المجلس.

وكان قد نجح النادي المصري في التعاقد مع إسلام جمال قادمًا من طلائع الجيش، وذلك ضمن تدعيمات الفريق البورسعيدي للموسم الجديد. 

وأصبح إسلام جمال رابع صفقات الفريق البورسعيدي رسميًا، بعدما أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع أحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ قادما من بيراميدز، واسامه الجزار قادماً من نادي إتحاد كرباء الإماراتي

ويترقب مسؤولو المصري حسم المفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للإسماعيلي في الموسم المقبل، بعد رحيل المدرب علي ماهر.