بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، غلق بعض الأجزاء بشارع يوسف عباس، وإجراء بعض التحويلات المرورية اعتبارًا من الساعة 12 بعد منتصف الليل اليوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر، ولمدة شهر.
يأتي ذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية، لمشروع محطات المونوريل، بمنطقة شارع يوسف عباس بمدينة نصر، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم «ليلاً ونهارًا».
اقرأ أيضًا| تحويل مرورى لمدة شهر بطريق العين السخنة
وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبرئاسة اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الرابع بمنطقة الجلاء في المنصورة
إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق قفط - القصير بقنا
سقوط «ظاظا» في قبضة مباحث شبرا الخيمة.. ضربة أمنية قوية لتجار السموم بالقليوبية





