إنقاذ امرأة عامت على بعد 10 كيلو من ساحل هولندا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

من المواقف المرعبة التي قد تحدث في أعماق البحار حيث تمكن خفر السواحل من إنقاذ سبّاحة، امرأة كانت تعوم على بعد 10 كيلومترات من الساحل الهولندي بعدما رآها يخت كان يبحر في نفس المنطقة بالبحر ثم قام ركّاب اليخت الذين لمحوا المرأة التي لم يكشف عن هويتها قبالة ساحال خيفينينغن برمي عوّامة لتتمسّك بها بانتظار وصول حرس السواحل،وفق ما كشف حرس السواحل.

 

ثم أتت مروحية وقامت بانتشالها من المياه ونقلتها إلى مستشفى في روتردام لتعالج من حالة انخفاض حرارة الجسم، الناتجه عن الفتره التي قضتها ف المياه كل هذة المدة ،بحسب ما جاء في تغريدة لخفر السواحل.

 

وأفاد ناطق باسم خفر السواحل بأن المرأة كانت ترتدي بزّة للسباحة وبقيت في المياه لساعات طويلة،وقد فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات هذه الحادثة لتكشف ما ورائها.

 

وهولندا هي دولة تأسيسية تشكل الجزء الأوروبي من مملكة الأراضي المنخفضة التي تتكون رسمياً من جزء أوروبي يضم اثنتي عشر مقاطعة، وتقع شمال غرب أوروبا، وجزء كاريبي يتكون من ثلاث جزر في البحر الكاريبي بأميركا اللاتينية. 

 

ويحد الجزء الأوروبي بحر الشمال من ناحيتي الشمال والغرب، وبلجيكا من الجنوب، وألمانيا من الشرق، ويشترك في حدوده البحرية مع كل من بلجيكا وألمانيا والمملكة المتحدة.

 

وبها ميناء روتردام هو أكبر ميناء في أوروبا،ويصل حجمه حجم الثلاث موانئ التي تليه مجتمعة وهو وكان أكبر ميناء في العالم في الفترة بين 1962 و2004،وكثيراً ما يستخدم اسم هولاندا ليشير لكل مملكة الأراضي المنخفضة.

بعد وصولهم لجزيرة غير مأهولة.. إنقاذ 125 مهاجرا بإيطاليا 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي