صلاح على موعد مع مئوية البريميرليج .. الأحد

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب: محمد حامد

تعود من جديد الدوريات الأوروبية بعد انتهاء التوقف الدولى الذى أقيمت خلاله مباريات فى مشوار تصفيات كأس العالم لمختلف القارات .

وبالنظر للدورى الإنجليزى الممتاز، فتستأنف مبارياته بالجولة الرابعة بعد غد بثمانى مباريات، على أن تستكمل الجولة الأحد القادم ثم تختتم الإثنين . يخوض ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، مواجهته أمام ليدز يونايتد الأحد القادم على أرض الأخير فى مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة وندية وحماسا متبادلا بين الفريقين .

سيكون صلاح كعادته، باحثاً عن كسر أرقام قياسية جديدة ليستمر مسلسل تألقه الفردى منذ ارتدائه قميص ليفربول . ويبحث صلاح اقتحام نادى المائة تهديفياً بالنسبة للبريميرليج، بعدما وصل للهدف رقم ٩٩ بهدفه أمام تشيلسى بالجولة الماضية التى انتهت بتعادلهما ١/١ .وعلى صعيد الموسم الحالى، ستكون مهمة صلاح صعبة فى المنافسة على لقب الهداف، خاصة بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشيستر يونايتد والذى يُعرف عادة برغبته الدائمة فى تسجيل الأهداف ومن المؤكد سينافس على لقب الهداف، بالإضافة لتواجد أسماء أخرى قد تمثل ازعاجا لصلاح وعلى رأسها برونو فيرنانديز فى اليونايتد وروميلو لوكاكو فى تشيلسى .

نجم ليفربول السابق: الفرعون  الأفضل لسان جيرمان

أكد لاعب خط وسط ليفربول السابق دانى مورفي، أن الدولى المصرى محمد صلاح، هو اللاعب الوحيد الذى يمكنه أن يحل مكان كيليان مبابى فى باريس سان جيرمان.
وقال دانى مورفى «، إن «محمد صلاح ليس من النوع الذى سيبدأ بالمطالبة بضعف ما يكسبه أى شخص آخر فى باريس سان جيرمان. سأكون مندهشا للغاية إذا كان هذا هو الحال». وأضاف: «إذا رحل كيليان مبابى الصيف المقبل، فسيرغب باريس سان جيرمان باستبدال اللاعب بنجم يمكنه تسجيل الأهداف. ليس هناك الكثير أفضل من صلاح لهذه المهمة».وتابع قائلا: «آمل ألا يكون صلاح راغبا فى الانتقال من ليفربول إلى سان جيرمان. لو كنت مكانه لما اتخذت مثل هذا القرار».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي