ميسي: الصحافة عاملتني كفاشل مع الأرجنتين قبل تحقيق كوبا أمريكا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعرب نجم وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن سعادته بحصد لقب كوبا أمريكا هذا الصيف، وعن استعدادات راقصي التانجو لمواجهة بوليفيا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال ميسي، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" العالمية: "كان هناك جزء من الصحافة يتهمني بالفشل وأنني لا أشعر بأهمية قميص الأرجنتين، ويجب أن نعترف بأننا لسنا الأفضل في العالم. لم نكن الأسوأ من قبل ولا الآن نحن الأفضل".

وعن المدير الفني سكالوني، علق: "لديه ميزة كبيرة، فهو من تولى قيادة المنتخب في لحظة صعبة، وكان يؤمن بالفريق ويتطور بشكل تدريجي، ويعرف دائمًا ما يريده".

وأضاف: "سكالوني وثق في اللاعبين الكبار والشباب، وتطورنا تدريجيا منذ بطولة كوبا أمريكا عام 2019، وحققنا قفزة، ويجب أن نستمر في التطور، حيث يمنحنا لقب كوبا أمريكا الحيوية للتقدم قبل كأس العالم".

وحول المباراة المقبلة للأرجنتين ضد بوليفيا، أوضح ميسي: "من المؤسف أن الملعب لن يكون ممتلئا بسبب الوباء، فنحن في لحظة رائعة بالنسبة لنا، ونريد حقًا الاستمتاع بكل ذلك".

وأتم: "نريد الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة السير للأمام، كما سنحتفل بلقب كوبا أمريكا، الذي كنا قريبين منه عدة مرات، ولم نكن محظوظين بما يكفي لتحقيقه، وعلينا أن نستمتع بالاحتفال به دون إهمال المباراة التي لدينا والنقاط الثلاث مهمة للغاية".

وتتصدر البرازيل التصفيات بحصولها على العلامة الكاملة حيث تمتلك 21 نقطة من 7 انتصارات في 7 مباريات، تليها الأرجنتين بـ 15 نقطة، دون أن تمنى بأي هزائم.

وتحتل بوليفيا المركز قبل الأخير في التصفيات بـ 6 نقاط، متقدمة بنقطتين على فنزويلا المتذيلة.