الأهلي يحشد القوة الضاربة استعدادا للموسم الجديد

علي معلول
علي معلول

استعدادا لاكتمال القوة الضاربة .. ينتظر الجهاز الفنى للأهلى انتظام اللاعبين الدوليين فى مران الفريق الأول لكرة القدم على ستاد مختار التتش للاعلان عن ان الفريق بات «كامل العدد» وجاهزا لبدء الاستعدادات الجادية والتجهيزات الفعلية للموسم الجديد بحثا عن لقب السوبر المحلى أمام طلائع الجيش بعد أقل من أسبوعين.

وكان الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، قد منح راحة إضافية لمجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق حتى بعد غداً السبت بعد مشاركتهم فى معسكر المنتخب الوطنى الأول خلال الفترة الماضية.

محمد الشناوي

وتضم قائمة لاعبى الأهلى المشاركين مع المنتخب الوطنى كلا من محمد الشناوى وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدى فتحى وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

فى حين انتظم لويس ميكيسوني، مهاجم الفريق المنضم حديثًا من فريق سيمبا التنزانى فى التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله مساء أمس إلى القاهرة. وكان الأهلى قد عاد لتدريباته اليومية استعدادا للموسم الجديد أمس وشهد المران انتظام اللاعبين القدامى والجدد وسط حالة معنوية رائعة من الجميع وتحدث موسيمانى معهم باستفاضة عن تحديات الفترة المقبلة ورحب باللاعبين المنضمين حديثا للفريق واكد للجميع على أن فرصة المشاركة الأساسية متاحة للجميع وان الاجتهاد والتميز هما المعيار فى اختياراته.

وعلى جانب آخر يسعى مسئولو الأهلى خلال الأيام القليلة القادمة إنهاء التجديد لمحمد الشناوى وعمرو السولية وعلى معلول وصلاح محسن وذلك قبل الانخراط فى الموسم الجديد خاصة وأنه تم الاتفاق مع اللاعبين على كل البنود ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة قبل توقيع العقود والتجديد رسميًا.

وكان الأهلى قد قرر تأجيل ذلك الملف أكثر من مرة نظرا لارتباطاته المهمة دوما خلال الفترة الماضية وعدم وجود فرصة لمناقشة تلك الامور فى مثل الأوقات والضغوطات وان كان هناك شبه اتفاق بين النادى واللاعبين على تمسك الأهلى بهم وانه سيتم تلبية طالباتهم وفور الاعلان عن اتمام اتحاد الكرة التعاقد مع البرتغالى كارلوس كيروش لقيادة للمنتخب الوطنى حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على الاعراب عن سعادته بتولى كيروش هذه المهمة ودعمه الكامل له فى منصبه الجديد.. حيث نشر موسيمانى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر » صورة قديمة تجمعه مع كيروش وصاحبها تعليق جاء فيه: « البروفيسير كيروش.. سيرتك الذاتية تتحدث عنك، لديك دعمى الكامل ودائما يسعدنى أن أكون معك.. مرحبا بك فى مصر».