نائب محافظ الدقهلية: متابعة مشروعات مبادرة «حياة كريمة» في كافة القطاعات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية  بمؤتمر الحوار المجتمعي الأول لمبادرة حياة كريمة بقرية بساط كرم الدين بشربين مع ممثلي البرنامج الرئاسي لمبادرة حياة كريمة  وبمشاركة عدد من المواطنين بقري شربين التي يجري في نطاقها تنفيذ مشروعات المبادرة.

 

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كلف نائبه بحضور المؤتمر.


وأكد الشيخ أن هناك متابعة يومية  لمشروعات المبادرة في كافة القطاعات بجميع القري الـ26 المستهدفة لتنفيذ مشروعات بها من جميع قيادات المحافظة .


 وأشار إلى أنه يتم تذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ وذلك من خلال رئاسة مركز شربين والمديريات الخدمية المختلفة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة علي تنفيذ مشروعات المبادرة بنطاق المحافظة .


ووجه  الشكر  لفريق عمل مبادرة حياة كريمة علي جهودهم المبذولة بمشروعات المبادرة مشيرا إلى أن   المبادرة  من أكبر المشروعات المتواجدة على أرض الواقع حيث تخدم أكثر من ٦٠% من سكان الجمهورية.


 وأشار إلى تنفيذ مشروع "سكن كريم" والمجمعات الخدمية والزراعية والصناعية والمستشفيات إضافة لمشرعات المياه والصرف الصحي والخدمات التعليمية والإجتماعية والصحية والشباب والرياضة وكذا رعاية الأسر الأولى بالرعاية في إطار المبادرة.


وقد كلف " الشيخ" رئيس مركز شربين بإعداد  قائمة بكافة المشروعات المتواجدة علي الارض بالقري المستهدفة  لتعريف المواطنين بها.


حضر المؤتمر المحاسب طارق شكرى رئيس مركز شربين وكلا من  منة الله غازى و محمد الحسينى و محمد سامى و عادل صقر ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالقاهرة.

اقرأ أيضا:  حملات على تطبيق التعريفة المقررة بخطوط سير سيارات الأجرة بالقصير