شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة جديدة لها أثناء علاجها بسويسرا

ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز

يحاول الفنان وائل عبد العزيز، من حين لأخر طمئنة الجمهور على شقيقته ياسمين عبد العزيز، التي تتلقى العلاج حالياً بسويسرا، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

ونشر وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه بشقيقته وعلق عليها كاتباً: "وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها".

ونالت رسالته الكثير من التعليقات من متابعيه ومن محبى وجمهور النجمة ياسمين عبد العزيز حيث تمنوا لها الشفاء العاجل.

وسافر الفنان أحمد العوضى إلى العاصمة السويسرية جينيف من أجل التواجد بقرب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي تخضع للعلاج هناك منذ فترة، حيث سافرت هى في البداية إلى هناك بغرض العلاج ثم توجه العوضى منذ ثلاثة أيام ليستمر إلى جانبها بعدما أنهى كل الإجراءات المتعلقة بغرض السفر.

وكان النجم أحمد العوضى نفى الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه "هبد" ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

وقال العوضى، ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد".

وأضاف: "اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة".