انطلاق معرض «أهلا مدارس» السنوي.. 16 سبتمبر

 معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أكد الدكتور على المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، نجاح وزارته على مدار السنوات الماضية في إقامة عشرات المعارض ومنها  أهلا مدارس والذي يقام خلال  سبتمبر كل عام بمشاركة نحو 200 عارض بتخفيضات مميزة.

وتستعد وزارة التموين بالتعاون  مع الاتحاد العام للغرف التجارية،  لإطلاق معرض أهلا مدارس السنوي ، 16 من  الشهر الجاري،  بأرض المعارض مدينة نصر، بالقاهرة ، كمعرض رئيسي، بالإضافة إلى معارض بمختلف المحافظات، ومعارض متنقلة أيضا.

وأكدت وزارة التموين على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا الجديد، خلال فترة التسوق بالمعرض .

ويقدم اهلا مدارس جميع مستلزمات الأسرة المصرية خلال الموسم الدراسي  من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بتخفيضات  30% تقريبا، وتتضمن المنتجات المعروضة  الملابس والأحذية والشنط، أدوات مكتبية  ومواد غذائية، بالإضافة إلى الحاسبات الالية ومستلزماتها بأسعار أقل من السوق الخارجي.

وتشارك  وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائيه، وشركاتها التابعة بمنتجاتها في المعرض، وذلك لتوفير العصائر والمخبوزات، والالبان والجبن ، وكثيرا من منتجاتها التي تحتاجها الأسر المصرية خلال الموسم الدراسي.

جدير بالذكر أنه تم  إقامة معارض أهلا مدارس العام الماضي، خلال  الفترة من 20 الى 27 سبتمبر ، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء، واللجنة العليا لإدارة ازمة كورونا على إقامة عدد من الفاعليات والمعارض مع تطبيق كامل لكافة الإجراءات الاحترازية،.

 وتم  إقامة 19 معرض داخل  12 محافظة، و 21 معرض متنقل وبمشاركة 175 شركة بالمعارض المختلفة، بالإضافة إلي إقامة المعرض الرئيسي بالقاهرة بأرض المعارض.