إسكواش الأهلي| فرق النادي تشارك في بطولة منطقة القاهرة

إسكواش الأهلي
إسكواش الأهلي

تنطلق  فرق الإسكواش بالنادي الأهلي تشارك في بطولة منطقة القاهرة، التي غدًا الخميس بمشاركة 35 ناديًا، وتقام منافساتها على ملاعب ناديي بلاك بول وبلاتينيوم.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بفرق 11 و13 و15 و17 و19 سنة ناشئين وناشئات، وكذلك عمومي رجال وعمومي سيدات.

وكان «إسكواش الأهلي» قد استعد بشكل قوي للبطولة، من خلال التدريبات المكثفة التي خضع لها تحت قيادة شيرين عادل المدير الفني للفريق.

وأكد شيرين عادل المدير الفني لفرق الإسكواش بالنادي، أن «إسكواش الأهلي» يسعى لتقديم مستوى جيد خلال منافسات البطولة، وتحقيق المركز الأول في كافة المنافسات، مشيرًا إلى أن البطولة تشهد مشاركة أندية مميزة، وأن هناك ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بلقبها.

وكان الاتحاد المصري للإسكواش قد شدد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، خلال مشاركة الفرق المختلفة في بطولة منطقة القاهرة.

ويقود إسكواش الأهلي شيرين عادل مديرًا فنيًّا، ومحمود إبراهيم مدربًا عامًّا، ومحمود عبد القادر مدرب عمومي الرجال، ومحمد فريد مدرب عمومي سيدات، وعبد الرحمن سليمان مدرب 17 سنة ناشئين، ومحمد عبد الخالق مدرب 17 سنة ناشئات، وأحمد عبد الفتاح مدرب 15 سنة ناشئين، ووائل عبد المجيد مدرب 15 سنة ناشئات، وأحمد إبراهيم مدرب فريق 13 سنة، وأحمد ماهر مدرب فريق 11 سنة ناشئين، وياسر مبروك مدرب 11 سنة ناشئات.

فيما يضم الجهاز الإداري لفرق «إسكواش الأهلي» كلا من خالد بسيم مديرًا إداريًّا، وأحمد سمير وأحمد جابر إداريين، بينما يضم الجهاز الطبي هدى حبشي طبيبًا للجهاز بالكامل، وهاني حليم أخصائي علاج طبيعي.

اقرأ أيضاً| رسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي بموعد ولائحة مباراة الطلائع في السوبر