بث مباشر| بلجيكا وبيلاروسيا في تصفيات كأس العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل منتخب بلجيكا ضيفا على نظيره منتخب بيلاروسيا، على ملعب«سينترا نيجى ستديون كازان» فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2020.

بث مباشر للمباراة:

 

وأوقعت القرعة  المنتخب البلجيكي مع كلا من المنتخبات التالية: ( التشيك – ويلز- بيلاروسيا- إستونيا.) يبدأ المنتخب البلجيكي لقاء اليوم وهو على الصدارة برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات تمكن من الفوز فى أربعة مباريات وتعادل مرة واحدة مع منتخب التشيك.

ويطمح منتخب بلجيكا فى تحقيق الفوز مرة أخرى على منتخب بيلاروسيا ، حيث سبق وحقق الفوز ساحق عليه فى لقاء الذهاب بنتيجة 8 أهداف دون رد ، لذا يطمح المنتخب البلجيكي فى تحقيق الفوز مرة أخرى و السيطرة على صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

 

وتأتي ترتيب مجموعة بلجيكا كالتالي:

 

بلجيكا برصيد 13 نقاط.

التشيك برصيد 7 نقاط.

ويلز برصيد 6 نقاط

بيلاروسيا برصيد 3 نقاط.

إستونيا بدون نقاط.

ويذكر أن بلجيكا قد تأهلت لكأس العالم 13 مرة من قبل

وعلى الجانب الآخر، يعانى فريق بيلاروسيا الذى لا يمتلك سوى 3 نقاط بعد خوضه 4 جولات تمكن من الفوز مرة واحدة وخسر 3 مرات ، مما قد يبعده أكثر عن المنافسة والتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

 

ويسعى منتخب بيلاروسيا فى الثأر لنفسه ورد اعتباره بعدما خسر بنتيجة كبيرة من المنتخب البلجيكي وسيستغل منتخب بيلاروسيا لعامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية على المنتخب البلجيكي.

أقرا ايضاً|

بث مباشر| ألمانيا وايسلندا في تصفيات كأس العالم