منها بسكويت وعسل .. ضبط 4 مصانع ومخزن بالشرقية بدون ترخيص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الادارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة بالشرقية من ضبط 4 مضانع ومخزن تدار بدون ترخيص بمركز بلبيس .

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم..

فتم تشكيل حملة من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية والفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالشرقية وإدارة تموين مركز بلبيس للتفتيش على المنشآت الصناعية بدائرة مركز بلبيس وأسفرت الحملة عن ضبط 4 مصانع لتدوير المخلفات الصلبة والادوات الصحية وصناعة وتعبئة البسكويت وتعبئة عسل الجلوكوز ومخزن لتجارة الاسمدة والادوية والمخصبات الزراعية يتم ادارتها بدون رخص تشغيل وموافقة البيئة وافتقارها لسجلات المخلفات الخطرة ..

تم تحرير محاضر للمصانع والمخزن المخالف واحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق باشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

إقرا أيضا| ضبط 64 قضية تلوث نهر النيل وإنتاج أسمدة مجهولة المصدر