أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قيام الشركة الوطنية (صندوق العشوئيات) بأعمال ربط خطوط مياه الشرب بشارع محمد فتحي مع شارع الجمهورية، غدًا الخميس لمدة 9 ساعات بدءا من الساعة 12 منتصف الليل وحتي التاسعة صباحًا.
وأشارت إلى أن ذلك سيستدعي قطع مياه الشرب عن بعض المناطق وهي كلًا من: المشاية السفلية وشارع الجمهورية وشارع البشلاوي المقابل لفيلا غيث وشارع محمود سامي وتخفيض ضغوط مياه الشرب بشارع جيهان بغرب المنصورة.
اقرأ أيضا| فحص 62 ألف مواطن بالدقهلية ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة
وأهابت الشركة بالمواطنين والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





