اقتحم مستوطنون، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وقال شهود عيان، إن المستوطنين اقتحموا باحات المسجد من جهة باب المغاربة، على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.
وكانت "جماعات المعبد" حرضت خلال الأيام الماضية المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى، خلال ما تسمى بـ"أيام التوبة" وهي الأيام العشرة الممتدة من رأس السنة العبرية حتى يوم الغفران.

غارة إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان في محيط بلدة ديرسريان
الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجرًا
الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد





