نادية الجندي:عودتي الفنية يجب أن تليق بتاريخي

نادية الجندي
نادية الجندي

خضعت النجمة نادية الجندي، لجلسة تصوير جديدة صيفية، خلال قضائها لعطلتها الصيفية فى الساحل الشمالي، جعلتها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت نادية الجندي لموقع "سكاي نيوز عربية" إن جلسة التصوير الأخيرة خطفت الأنظار بشدة، ليس في مصر فقط، وإنما في العديد من الدول المختلفة مثل المغرب وتونس والأردن وأنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل الإلكترونية منذ يومين.

‎‎وأبدت استياءها من الصفحات التي تنتحل اسمها وشخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن تلك الصفحات تستوحي قصصا من وحي الخيال عنها وأشياء ليس لها أي أساس من الصحة مثل تزويرهم تاريخ ميلادها، وكشفت نادية الجندي أنها من مواليد شهر مارس و ليس أغسطس، مثلما قامت تلك الصفحات بتزييف تاريخ ميلادها الحقيقي.

وأكملت معلقةً "قمت بتقديم بلاغ إلى النيابة ومباحث الإنترنت ضد أصحاب تلك الصفحات المزيفة وأيضا أبلغت الفيسبوك، أنا أمتلك صفحة موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هؤلاء الأشخاص يقومون بإنشاء تلك الصفحات لخداع الجمهور وتشويه نظرة الجمهور عني، وفي النهاية الجمهور يحبني رغم أفعالهم".

‎وعن أعمالها القادمة، نوهت نادية إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل، مثل "اشتقنا إليك، ونريد رؤيتك عما قريب في عمل من أعمالك"، ولكنها في الوقت الحالي تؤكد على أن الأعمال الكبيرة ذات القيمة لا تُنتج، مشددة على ضرورة أن يكون العمل الذي تقوم به يليق بتاريخها الفني الكبير.

وأشارت الجندي إلى أنها تتلقى سيناريوهات وأدوار كثيرة لكنها غير مناسبة، مؤكدة على ضرورة أن يكون العمل كبيرا ومختلفا وجديدا و يليق بتاريخها الفني.

,ظهرت نادية الجندي فى الاطلالة وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون وشورت قصير من الجينز وتمت جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى في الساحل الشمالي من بينها مارينا ومراسي.