«صقر» يشكر قيادات الصحة لجهودهم في التعامل مع حادث أتوبيس السويس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قدم اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس ، الشكر لقيادات مديرية الصحة لجهودهم في التعامل وإدارة الأزمة خلال حادث أتوبيس شرم الشيخ والذي وقع بطريق "السويس_ القاهرة" وأسفر عن مصرع 12 وإصابة 34.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ السويس مع قيادات الصحة بحضور نائبه الدكتور عبد الله رمضان، والدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والقيادات التنفيذية، ومديرو مستشفى السويس وبنك الدم ومرفق الإسعاف وممثلي الفرق الطبية وأطقم التمريض.

وقال اللواء صقر، إن جهود فريق الأطباء وأطقم التمريض خلال إنقاذ ورعاية المصابين في حادث الأتوبيس تكشف الاستجابة السريعة وحسن إدارة الأزمة داخل مبنى الاستقبال والطوارئ، فضلا عن التدخل الجراحي في أقرب وقت عقب وصول المصابين للمستشفى، موجها الشكر للدكتور مينا فوزي مدير المستشفى العام.

وقدم المحافظ الشكر للدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف لسرعة نقل المصابين والضحايا من من موقع الحادث إلى مستشفى السويس العام، كما وجه الشكر للدكتور وائل الشرقاوي مدير بنك الدم والأطقم الطبية المعاونة لسرعة الاستجابة وتوفير أكياس الدم من جميع الفصائل والتعامل مع الأعداد الكبيرة التي توافدت للتبرع بالدم.

وحرص صقر على شكر أبناء السويس على تلاحمهم وقت الأزمة ومشاركتهم الإيجابية في التبرع بالدم فور الإبلاغ بالحادث، ووجه الشكر للقيادات التنفيذية والطبية والمجتمع المدني علي مشاركتهم في إدارة الأزمة وإنقاذ المصابين.

اقرأ أيضا| «صحة السويس» تكرم مدير المستشفى العام لجهوده مع مصابى حادث أتوبيس شرم الشيخ