أكد طارق جبريل أمين الصندوق في نادي الزمالك، أن أغلب مديونيات الزمالك نتيجة لما حدث في الخمس سنوات الأخيرة.
وقال جبريل في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد إلى أن الزمالك كان يدار بعشوائية جدا في الفترات الماضية إداريا أو ماليا أو مؤسسيا.
وتابع أن بعض الأشخاص معينين في الزمالك خلال الخمس سنوات الماضية دون وجود عمل لهم مضيفًا أن الزمالك منح عضويات بأعداد كبيرة جدًا في السنوات الست الأخيرة.
وأردف أن البنية الموجودة في الزمالك ستنهار إذا استمر توافد الأعضاء بهذه الأعداد على النادي يوميًا مؤكدا أن المجلس تحصل على مبلغ 300 مليون جنيه خلال الفترة الماضية.
واختتم تصريحاته بأن فوز الزمالك بالدوري أمر طبيعي وليس إعجازا.

كأس العالم| دي لافوينتي يعلن تشكيل إسبانيا لمواجهة أورجواي
كأس العالم 2026| السنغال تنعش آمالها في التأهل إلى دور الـ32 بخماسية أمام العراق
موعد مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2026| إنفوجراف





