تأجيل إطلاق لعبة ومحاكاة «Top Gun» لـ 2022 | فيديو

Top Gun
Top Gun

أجلت شركة باراماونت مرة أخرى، تاريخ إصدار لعبة Top Gun: Maverick، بسبب مخاوف كورونا COVID-19 ومتحور دلتا، على أن يتم الإطلاق في 27 مايو  من العام القام 2022.

وقد أثر القرار أيضًا على توسيع محاكاة Top Gun المخطط له من مايكروسوفت Microsoft Flight Simulator، حيث قام Asobo Studio بتأخير الإطلاق أيضًا، وكتب الاستوديو في منشور موجز على المدونة: "قامت شركة Paramount Pictures مؤخرًا بتغيير تاريخ إصدار Top Gun: Maverick إلى عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى، 27 مايو 2022".

وأضاف الاستديو: "كما أعلنا سابقًا، سيتم إصدار توسع Top Gun: Maverick لمايكروسوفت Microsoft Flight Simulator لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Steam و Xbox Series X / S و Xbox Game Pass جنبًا إلى جنب مع الفيلم، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المعلومات في مستقبل."

وبحسب موقع "انجادجيت"، فقد تكون الأخبار مخيبة للآمال لأولئك الذين كانوا يتطلعون إلى الانطلاق حول السماء الافتراضية في طائرة مافريك خلال عطلة عيد الشكر.

ولم يكشف الاستوديو كثيرًا عما سيترتب على التوسيع المجاني، من عرض إعلان تشويقي، وعرض طائرات مقاتلة، وحاملة طائرات، لذلك قد تتمكن من الإقلاع والهبوط في البحر.