قام الأستاذ الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، يعاونه فريق طبي بمستشفي المخ والأعصاب بشبين الكوم بإجراء جراحة ناجحة لطفل يبلغ من العمر ٤٠ يوماً، ويعانى من عيب خلقى بمنطقة المعدة، حيث تم إجراء كافة الفحوصات الطبية المعملية والأشعات اللازمة له، والحالة الآن مستقرة وتخضع للرعاية الطبية تحت إشراف مدير المستشفى .
من جهته كلف وكيل الوزارة، مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للطفل وصرف العلاج اللازم له حتى تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى .
اقرأ أيضا| لأول مرة | فريق طبي ينجح في إصلاح قطع بالغضروف الهلالي لـ«ركبة فتاة»
كما قدم وكيل وزارة الصحة الشكر والتقدير لمدير مستشفي المخ والأعصاب والفريق الطبي المشارك وهم الدكتور محمد هريدى طبيب جراحة عامة، الدكتور سامح طيره طبيب تخدير، والدكتور أحمد بيومي طبيب تخدير، وهيئة التمريض، والفنيين والخدمات المعاونة، المشاركين في هذا العمل للحفاظ علي صحة وحياة المرضي.

التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط





