جامعة كفرالشيخ تبدأ حملة موسعة لتطعيم الطلاب بلقاح كورونا

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

أعلنت جامعة كفرالشيخ عن بدء حملة تطعيم طلاب الجامعة باللقاح الخاص بفيروس كورونا، اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 6 – 9 – 2021 م في تمام الساعة التاسعة صباحا في 8 عيادات بكليات الحاسبات والمعلومات ، العلوم ، الطب ، التربية النوعية ، التجارة ، الآداب ، الطب البيطري ، التمريض  وذلك تحت رعاية  وإشراف الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة بمشاركة اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر . 


وأكد رئيس الجامعة توفير اللقاح للطلاب، داعيًا الجميع إلى ضرورة تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامتهم، حيث وفرت الجامعة عدة مقرات داخل الجامعة لتقديم اللقاح مشيرًا إلى أن حملة التطعيم تتم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة..


 وأشاد رئيس الجامعة بدور الدولة ، وحرصها على توفير لقاح فيروس كورونا لجميع المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذى أولى منذ توليه المسئولية القطاع الصحى أهمية كبيرة باعتباره أحد أهم الملفات التي تخدم المواطن، لافتا الى ان  الرئيس يتابع بنفسه مبادرات الصحة، التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطن المصرى، وتحققت في هذا الملف العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع.
 ووجه رئيس الجامعة الشكر للجنة التنفيذية  لتطعيم لقاح فيروس كورونا  لطلاب الجامعة برئاسة  الدكتور طه إسماعيل عميد كلية الطب و للطاقم الطبى، واتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر لما قدموه من جهد لراحة الطلاب مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.


وشارك اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر في حملة لتوعية زملائهم من الطلاب في مختلف الكليات بأهمية التطعيم للحفاظ على سلامتهم، كما شاركوا في توفير سبل الراحة ومساعدة زملائهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية أثناء تلقى التطعيم.