منتخب الأرجنتين يغادر الملعب بعد توقف المباراة أمام البرازيل | صور

صورة من مباراة البرازيل والأرجنتين
صورة من مباراة البرازيل والأرجنتين

قرر المنتخب الأرجنيتين الانسحاب، بعدما فوجئ اللاعبون بدخول أحد الأشخاص البرازيلين إلى أرض الملعب، وذلك قبل أن يحدث شجار بين اللاعبين بسبب وجود هذا الشخص وبعد ذلك رفض المنتخب الأرجنتيني استكمال اللقاء بسبب عدم تأمينها.

وتوقفت مباراة البرازيل والأرجنتين، بسبب دخول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، للمطالبة بخروج 4 لاعبين من منتخب الأرجنتين كانوا قد وصلوا من إنجلترا ويشتبه في إصابتهم بكورونا، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب كورينثيانز أرينا ساو باولو، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وشهدت الدقائق الأولى التوتر شديد بين اللآعبين والجهاز الفني بين المنتخبين، ودخول لاعبي الأرجنتين إلى غرفة الملابس.

ويدخل كلا المنتخبين بالتشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة، والتي جاءت كالتالي :

البرازيل: "ويفرتون- دانيلو- ميليتاو- فيريسيمو- ساندرو- ريبيرو- كاسيميرو- جيرسون- باكويتا- نيمار- باربوسا".

الأرجنتين: "مارتينيز- مونتيل- روميرو- أوتاميندي- أكونا- دي ماريا- دي بول- باريديس- لو سيلسو- ميسي- مارتينيز".

ويرغب المنتخب البرازيلي في تعويض خسارته أمام الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، من خلال تحقيق الانتصار، فيما يسعى رفاق ليونيل ميسي تأكيد التفوق على الغريم التقليدي وتقليص الفارق معه في الصدارة.

وتتصدر البرازيل التصفيات بحصولها على العلامة الكاملة حيث تمتلك 21 نقطة من 7 انتصارات في 7 مباريات، تليها الأرجنتين بـ 15 نقطة، دون أن تمنى بأي هزائم.

وفي حالة الفوز اليوم الأحد على الخصم اللدود، ثم الفوز أيضًا على بيرو في التاسع من سبتمبر الجاري، قد تحسم البرازيل حسابيا تأهلها لمونديال 2022 لتصبح أول المتأهلين للنسخة المقبلة من البطولة العالمية.