قامت الوحدة المحلية بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون بإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن عمارة على مساحة ٥٨ متر حوض الستين ثان بالطوب الأبيض والأسمنت.
وتمت الإزالة بمعرفة المواطن في وجود اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والزراعة دون وقوع خسائر في الأرواح أو الممتلكات.
جاء ذلك بناءا على تعليمات سامي سرور رئيس المركز والمدينة، حيث تمت متابعة أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات وتسوية وتمهيد الطرق بالقرى، كما تمت متابعة أعمال مبادرة حياة كريمة بحضور جمال النوبى و حسام حسن نائبى رئيس المدينة.
اقرأ أيضا: بدء إنشاء مركز شباب الغنامية بأشمون ضمن مبادرة «حياة كريمة»

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





