خروج 16 مصابا في حادث تصادم أتوبيس طريق السويس من المستشفى

انقلاب أتوبيس رحلات بطريق "السويس_ القاهرة"
انقلاب أتوبيس رحلات بطريق "السويس_ القاهرة"

قال مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة في السويس، إن 16 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق «السويس - القاهرة» تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى مع ذويهم وتوجهوا إلى القاهرة.
 
وأوضح المصدر، أن أغلب المصابين من مناطق بولاق ودار السلام وكرداسة، ومدينة 6 أكتوبر، وجميعهم مصريون ليس بينهم أي أجانب، بينما تبقي 18 مصابا أحدهم داخل العناية المركزة، وهناك 17 مصابا في الأقسام الداخلية.
 
وأضاف المصدر، أن مستشفى السويس العام استقبلت 38 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات، بينما نقل الإسعاف 8 أشخاص متوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى، وعقب وصول المصابين توفي 4 منهم متأثرين بإصابتهم ليرتفع عدد الضحايا إلى 12 شخص من ركاب الأتوبيس بعد رحلة سياحية جمعت أفراد عدة أسر بمدينة شرم الشيخ.
 
وكشف المصدر،أن 13 طفلا كانوا من بين المصابين الذين وصلوا للمستشفى، وتوفى 2 منهم عقب وصولهم قدر عمر الأول بـ 10 أعوام والآخر 3 أعوام عقب وصولهم، وجرى نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، ليتسنى لأسرهم وذويهم التعرف عليهم.
 
وأشار المصدر، إلى أن حالة المصابين كانت مستقرة و29 مصابا من إجمالى 34 لحقت بهم إصابات بسيطة تمثلت في جروح وكدمات وسحجات الجسم، بينما هناك 5 فقط كانت تضرروا بشدة في الحادث إذ أصيبوا بكسر في الفقرات، وبتر يد ونزيف في المخ، وجروح قطعية في الوجه والرأس وارتجاج في المخ، وهم خضعوا لعمليات جراحية وأحدهما في العناية المركزة والأربعة الآخرين في الأقسام الداخلية تحت الملاحظة.
 

إقرأ أيضا| النيابة العامة تصرح بدفن جثامين ضحايا حادث أتوبيس طريق السويس