الزمالك يكشف تطورات صفقة السعيد وملف التجديد لبن شرقي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن حسين السيد عضو لجنة إدارة الزمالك عن اقتراب ناديه من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفا أن اللاعب اقترب من اللعب للقلعة البيضاء بنسبة ٩٥٪؜.


وشدد السيد في تصريحات تليفزيونية على أن الزمالك لا يزال يتفاوض مع بيراميدز مضيفا أن صفقة السعيد لا تزال جارية، فهو إضافة لأي فريق".


وأكد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن المجلس الحالي حرص على بناء الثقة مع اللاعبين بعدما تولى المسؤولية وأضاف أن عودة الجماهير هي الطريق الوحيد لنبذ التعصب مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل نبذه والتخلص منه.


وعن مصير بطولة كأس مصر، قال إن هناك إجماع من الأندية على استكمال الكأس ولكن فوجئنا بقرار اتحاد الكرة بحصول الأندية على راحة حتى 21 سبتمبر، وأشار إلى أن الزمالك لم يتم إخطاره ببروتوكول تسلم درع الدوري وهو ما تسبب في أزمات مراسم تسليم الدرع.
وعن موقف التونسي حمدي النقاز، قال إن اللاعب سيعود للأبيض بموافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مؤكدا أن رحيل كريم بامبو من الفريق بسبب التعاقد مع بديله وسيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.


وأضاف أن هناك بندا واحدا يفصل أشرف بن شرقي عن تجديد عقده مع الزمالك وسيتم حسم كل ذلك عقب عودة اللاعب من المغرب، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضًا : نجم الأهلي السابق: شيكابالا «قلبه أبيض» .. ودائما يتحمل المسؤولية