«ميدو»: حديث «شيكابالا» إيجابي وكسب تعاطف الجميع

شيكابالا
شيكابالا

أكد أحمد حسام «ميدو» لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، أن الشعب المصري بأكلمه كان ينتظر ظهور محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، مع الإعلامى عمرو أديب.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي «أحلى صباح»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا نجم كبير جدا وليس على المستوى الرياضي فقط بل الاجتماعي وكان هناك عائلات تشاهده أمس وهذا يدل على القيمة التسويقية العالية للاعب".

وأضاف: "حديث شيكابالا أمس كان إيجابي للغاية وهناك العديد من الأشخاص الذين اختلفوا  معه خلال الفترة الماضية ولكن بعد ظهوره أمس تعاطفوا مع اللاعب فهو كسب تعاطف الجميع وارسل رسائل غير مباشرة بدون أن يخطأ في أحد".

ووجه قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا»،  5 رسائل إلى اتحاد الكرة، وجماهيري الأهلي والزمالك.

وطٌلب من شيكابالا توجيه رسائل لعدة جهات خلال ظهوره عبر قناة «إم بي سي مصر».

- اتحاد الكرة؟ "رئيس الاتحاد قال أنني لم أتجاوز في حقه فلماذا يتم إيقافي؟ أريد أن يرى الموضوع بعين الأب، لا يوجد شيء في اللائحة بهذه العقوبة".

- جمهور الأهلي؟ "ليس لديّ أي مشكلة شخصية مع أحد، إذا لم يتم ذكري أو عائلتي بسوء فلن أفعل أي شيء. أشكر الجماهير المحترمة التي تقابلني في الشوارع وأتمنى أن تنتهي ظاهرة العنصرية".

- انتخابات الزمالك؟ "أتمنى أن من سيحاول دخول الانتخابات يكون هدفه مساعدة النادي لمنحه الاستقرار وحل المشاكل، وهذا سيساعدنا على الفوز بالبطولات، مثلما حدث مع اللجنة الأخيرة التي حلت جزء كبير من المشاكل".

- جمهور الزمالك؟ "لو تحدثت عنهم لـ100 عام لن يكفيهم, حبهم لي شيء كبير جدا وأريد أن أشكرهم، وأتمنى أن أستمر في إسعادهم لأنهم يستحقون ذلك".

- ابني؟ "سيشجع الزمالك دون شك، وأتمنى أن يكمل المسيرة. لديه بداية موهبة ويلعب بكلتا القدمين".

اقرأ أيضًا: شيكابالا يرد على أحمد فهمي حول طلب الوساطة للانتقال للأهلي| فيديو