فيديو وصور| فتاة قبطية تنشد «طلع البدر» في احتفالية تكريم المتفوقين بكفرالزيات 

 فتاة قبطية تنشد طلع البدر علينا
فتاة قبطية تنشد طلع البدر علينا

عصام عمارة 
شهدت الاحتفالية التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بأبوالغر التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية لتكريم أوائل الطلبة والطالبات الناجحين في الثانوية العامة والازهرية والشهادة الإعدادية قيام الفتاة  يوستينا عطاالله يوسف ميخائيل والمقيمة بقرية ابو الغر بإنشاد نشيد طلع البدر علينا.

ونال لإإنشاد يوستينا إعجاب كل المشاركين في الاحتفالية وتأكيدا على روح المودة والتلاحم بين شعب مصر مسلمين واقباط.

جاء ذلك بحضور الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية وعضو مجلس النواب والعميد إبراهيم الدهراوي عضو أمانة حزب مستقبل وطن بكفرالزيات ونشأت الغنام امين الوحدة الحزبية بقرية أبوالغر وهناء الشامي رئيس الوحدة المحلية بأبوالغر والعديد من أولياء أمور الطلبة والطالبات.


وأشار نشأت الغنام أمين الوحدة الحزبية بأبوالغر إلى أننا جميعا نعيش في قريتنا لافرق بين مسلم وقبطي وشارك بعضنا في الأعياد والاحتفالات.

 
وأضاف الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية أن مصر شعبا واحدا يقف خلف القيادة السياسية نحو مستقبل أفضل لمصر وأن البراعم والطلبة والطالبات المتفوقين يبشروا بالخير وأن شعب مصر متماسك بنسيجيه المسلمين والأقباط ويمفينا ما عبرت به الفتاة يوستينا وهي رسالة للجميع اننا شعب واحد وأمة واحدة.

اقرأ أيضا|أمانة أول طنطا تشارك في احتفالية قرعة نهائي دوري «مستقبل وطن»

وخلال الاحتفالية تم تكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات ومنحهم شهادات تقدير كما تم تكريم الفتاة يوستينا التي انشدت طلع البدر علينا و حاصلة على دبلوم صنايع وتعمل بدير الشهيد  ماري مينا بقرية ابيار بكفرالزيات حيث تخصصت في  زخرفة الزجاج.