خال الشاب المتوفى بالمحلة الكبرى يكشف تفاصيل وفاته أثناء لعب مباراة كرة قدم

 الشاب المتوفي بالمحلة الكبري
الشاب المتوفي بالمحلة الكبري

عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حينما  لقى شاب مصرعه متأثرًا بسكتة قلبية أثناء لعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه في ملعب خماسي بمدينة المحلة الكبري.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية،  قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوفاة  الشاب محمد خالد ٣١ عام مقيم  بالمحلة الكبرى  نتيجة هبوط حادث في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة إصابته بسكتة قلبية اثناء لعب مباراة لكرة القدم مع أصدقائه ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.

اقرأ أيضا| الغربية فى 24 ساعة| انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.. الأبرز

أوضح محمد عوض ابن خاله الشاب الفقيد أن المتوفى كان يحب  لعب كرة القدم ودائم اللعب،  وكان محبوب من الجميع ومتزوج و لديه طفله تسمي ملك عمرها شهرين، وتوفي قبل أن يصل إلى المستشفى مؤكدا أنه قبل المباراة لم يشتكي من أي شي وكان بصحة جيدة.

وأكد بعض أصدقاء المتوفى، انه كان يلعب مباراة كرة قدم كعادته في الملعب الخماسي مع اصدقائة ، إلا أنه أخذ أحد أركان الملعب وجلس في حالة اعياء ثم أغمي عليه وعندما حاولنا إفاقته لم يستجيب ووصل إلى المستشفى جثة هامدة، وسادت حاله من الحزن على مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عقب إعلان أسرة الشاب محمد خالد لطفي عن خبر وفاته وتجمع الأهالي في مشهد حزين أمام منزله.

 حيث أعادت تلك الواقعة، واقعة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن العالم  بطولة أمم أوروبا بعد سقوطه وتوقف قلبه للحظات قبل أن يهرول الأطباء لعمل الإنعاش القلبي له ويعود إلى الحياة في مشهد سيظل عالقًا في أذهان الا ان فقيد المحلة وصل المستشفى وقد توفي.