عقدت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي ظهر اليوم اجتماعًا مطولًا استعرضت خلاله التجاوزات التي جاءت على لسان أحد الإعلاميين وخروجه عن النص، ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ"النازيين".
وفي ضوء المناقشات تقوم اللجنة القانونية برفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي في اجتماعه غدًا الأحد، لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات.

منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال





