رئيس اتحاد الكاراتيه: وعدت وزير الرياضة بميدالتين في طوكيو منذ عام ونصف

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أن تتويج لاعبي منتخب مصر بميداليتين في أولمبياد طوكيو هو تتويج لجهود الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وأضاف الدهراوي خلال كلمته في حفل تكريم الثنائي فريال أشرف وجيانا فاروق الفائزتين بالذهبية والبرونزية على الترتيب في دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في طوكيو، أن ما تحقق في اتحاد الكاراتيه في الأوليمبياد بلا شك إنجاز تاريخي نظرًا لأن اللعبة تم إدراجها في دورة الألعاب لأول مرة في التاريخ.

وأشار الدهراوي إلى أن لاعبي الكاراتيه نجحوا في تحدي الصعاب التي واجهوها بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي الذي كان حريصا علي تفتيت الصعاب التي تواجه أبطالنا خلال الفترة الماضية.

وكشف الدهراوي عن وعجه للدكتور أشرف صبحي بتحقيق ميداليتين في أولمبياد طوكيو منذ عام ونصف، ونجح في أن يفي بوعده بفضل مجهودات الأبطال الذين نجحوا في تخطي الصعاب التي واجهتهم من احل تحقيق هذا الانجاز الكبير.

وتابع الدهراوي: "ما تحقق في اتحاد الكاراتيه في الأوليمبياد هو بلا شك إنجاز تاريخي نظرا لأن اللعبة تم إدراجها في دورة الألعاب لأول مرة في التاريخ".

وأشار إلى ان الاتحاد حرص طوال الفترة الماضية على تذليل العقبات أمام لاعبي المنتخب الوطني من أجل الصعود على منصة التتويج ورفع العلم المصري في جميع المحافل الدولية.

ويقيم اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي إقامة احتفالية اليوم السبت في إحدى الفنادق بالقاهرة للثنائي فريال أشرف وجيانا فاروق الفائزتين بالذهبية والبرونزية على الترتيب في دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في طوكيو.

وتشهد الاحتفالية حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وانطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وأبطال منتخب الكاراتيه جيانا فاروق وفريال أشرف وعلي الصاوي ورضوي بالاضافة للجهاز الفني والإداري للمنتخب.

أقرا ايضاً| «الاتحاد الدولي للكاراتيه»: مصر أثبتت قوتها في أولمبياد طوكيو