طريقة عمل شعر كيرلى فى المنزل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

دائما صاحبة الشعر الكيرلى شخصية منطلقة متحررة لها استقلالية فى كل شىء وكثيرا من المراهقات يلجأون الى الكيرلى واليك أسهل الطرق لجعل شعرك كيرلى بمنتهى البساطة:-

1. اعتماد طريقة "لف واضغط" عند التجفيف

التجفيف القاسي لخصلاتنا بعد الاستحمام ، لكن الحركة الصارمة يمكن أن تسحق تجعيد الشعر الطبيعي يذكر مصفف الشعر لي ستافورد أن طريقة "الضغط واللف" اللطيفة ستحافظ على تجعيد الشعر .

قال: "ببساطة خذ المنشفة واضغط ولف الشعر بدلاً من فركه ذهابًا وإيابًا". "فرك الشعر بقوة حتى يجف سيدفع بشرة الشعر لأعلى مما يؤدي إلى تجعد الشعر."،

2. تخلصي من فرشاة الشعر

يميل الشعر المجعد إلى أن يكون جافًا وهشًا أكثر من الأنواع الأخرى ، لذا فإن سحب فرشاة الشعر من خلالها سوف يتسبب في تكسير الشعر وتجعيده بشكل طبيعي. لفك التشابك ، مرري مشطًا واسع الأسنان على شعرك أثناء الاستحمام. اتركه بمفرده بعد ذلك.

3. اطلب من مصفف الشعر أن يرش أطراف شعرك بشفرة حلاقة

هذا واحد من أفضل الأسرار المحفوظة في تصفيف الشعر. فكر في شريط اصطناعي - عندما تقوم بكشط السطح بالحافة الحادة للمقص ، تنطلق النهاية إلى أعلى في تجعيد ؛ هذا ما سيحققه الريش لشعرك.

 

4. استبدلي الكريماتت خاصة بكريم تجعيد خفيف

تعتبر الزيوت والكريمات رائعة لتنعيم الشعر، ولكن إذا كان التعريف هو ما تريده ، فقم بمعالجة أطوال منتصف جسمك حتى نهاياتها بشيء أخف. تساعد التركيبة لكريمات التجعيد على تجعيد الشعر في أسرع وقت دون أن تثقل كاهلها.

5. دائما استخدم السيشوار عند التجفيف

سيشوار الهواء ضروري لأشكال تجعيد الشعر المسائية. لإضفاء بعض الشكل على تجعيد الشعر ، ما عليك سوى تشغيل مجفف الشعر على أقل  درجة .

تقول شارلوت مينساه ، مصففة الشعر المحترفة: "سيكون تجعيد الشعر المحدد كبيرًا من حيث الحجم والشعبية لعام 2021". "استثمر في موزع لتضمن حصولك على تجعيدات محددة تمامًا."

6. تجنب المنتجات "المضادة للتجعد"

الشامبو والبلسم والكريمات التي تدعي أنها تخلصك من الشعر المجعد والتطاير ستعطي وزناً فقط لتجعيد الشعر وتسحبها لأسفل. غالبًا ما يكون الشعر المجعد جافًا ، لكن الشامبو يوفر خيوطًا جافة مع جرعة من التغذية مع تحديد الشعيرات بسهولة.

7. قم بتغيير لعبة الموس

موس يمكن أن يغير قواعد اللعبة. إنها مليئة بالبروتينات المرنة التي تقوي كل تجعيد دون هذا الشعور المتيبس. إذا كنت تفرط قليلاً في استخدام المنتج ، ستقطع بركة من زيت الشعر أي هشاشة ، وتنعيم الضفيرة وتجعل أسلوبك يدوم لفترة أطول.

 

8. اختر مثبت الشعر الخفيف لتثبيت أسلوبك

لا تخطئ في غمر تجعيد الشعر الطبيعي في مثبت الشعر القوي لإبقائها تحت السيطرة. قم بتغطية الشعر بقليل من الضوء .

9. عالجي شعرك بعلاج عميق

اروي تجعيد الشعر المتعطش وشجعه على الانتعاش الحيوي من خلال معالجة شعرك بعلاج ترطيب مكثف مرة أو مرتين في الشهر. انزلق على الأقفال المغسولة بالشامبو وانتظر مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية لتعمل سحرها.

10. لا تخافوا من رش الملح

سيؤدي إعادة وضع الموس إلى تشبع تجعيد الشعر فقط ، مما يجعلها قاسية. بدلاً من ذلك افعله بغطاء خفيف من رذاذ الملح. إن تقشير رذاذ النسيج الجاف أو رذاذ الملح في الشعر الرطب أو الجاف سوف ينعش الشعر المتبلور على الفور.