قامت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، بحملة تموينية بمركز البياضية، حيث تم معرفة مدى التزام التجار بالقرارات والقوانين التموينية والتأكد من حسن سير العمل بداخلها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .
اقرأ أيضا|من الأقصر إلى ميدان التحرير .. «كباش» فرعونية تزين عواصم مصر
قامت الحملة بناء على توجيهات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، وتعليمات المهندس عبدالرازق محمد الصافي وكيل المديرية، بعضوية رفاعي أحمد سليم رئيس قسم الرقابة وأحمد محمود ربيع وشريف أحمد سعد، ومحمود محمد فاضل مسئول مشروع جمعيتى بالشركة المصرية لتجارة الجملة.
وأسفرت الحملة عن ضبط:-
- صاحب مشروع جمعيتى لتصرفه فى 2433 كيلوجرام سكر تموينى معبأ بغرض التربح غير المشروع منه.
- صاحب مشروع جمعيتى آخر لتصرفه فى 939 كيلوجرام سكر تموينى معبأ بغرض التربح غير المشروع منه.
- مخالفتان لمشروعين بسبب عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات الخاص بـ"جمعيتى".
- 3 مخالفات لغلق مشروع جمعيتى اثناء مواعيد العمل الرسمية.
جارى قيد المحاضر القضائية بمركز شرطة الاقصر لعرضها على النيابة العامة المختصة.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





