تعرف علي إيرادات السينما المصرية أمس

افلام السينما المصرية
افلام السينما المصرية

منافسة شرسة تشهدها دور العرض السينمائية بين 5 أفلام هي «العارف» و«موسى» و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والإنس والنمس و«مش أنا»، وجاء الايرادات مقسمة علي النحو التالي.

فيلم «موسى» 

حقق فيلم «موسى» 483 ألف جنيه فقط، أمس، والفيلم من  بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، إخراج بيتر ميمى

فيلم «200 جنيه»

حقق أمس 429 الف جنيها وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم كلا من إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، احمد السقا و عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

فيلم «العارف»

وحقق الفيلم 357 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب. 

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» 

حقق إيرادات بلغت  134 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز أكثر من شخصية من بينها كاركتر الإعلامي الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين في إطار كوميدي.

فيلم "مش أنا"

حقق فيلم «مش أنا» أمس، 68 ألف جنيه، وقع في المركز الأخير وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن» تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

يشارك في بطولته، بجانب تامر حسني كل من: ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.