دفعة واحدة.. 3 مسلسلات جديدة في الطريق إليك

حدوتة "كدبة كبيرة"
حدوتة "كدبة كبيرة"

تبدأ قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، في عرض موسم جديد من الأعمال الدرامية الجديدة، بـ ثلاث مسلسلات دفعة واحده لقصص منفصلة متصلة تقدم أفكارا متنوعة تهم عددا كبيرا من الجماهير المصرية والعربية.

ويتصدر كلًا من النجم أحمد زاهر ودرة وسهر الصايغ، بطولات الـ 3 حكايات أولها حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب حكاية"، وحكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر" وحكاية "بيت عز" من مسلسل "إلا أنا".

وتعرض قناة الحياة، حدوتة "كدبة كبيرة" ضمن قصص مسلسل "ورا كل باب حكاية" ويتحدث العمل عن شخصية شهيرة يدخل في مشكلات بسبب مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك في البطولة كل من النجم أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

وتعرض شبكة قنوات dmc في التاسعة ايضا حكاية "بيت عز" وهي الحكاية الأولى من الموسم الجديد من مسلسل "إلا أنا" من بطولة الفنانة سهر الصايغ التي تتصدى لمشكلة اجتماعية تواجه البيوت المصري وخاصة الفتيات، والمسلسل من بطولة رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، وهاجر الشرنوبي.

وتتصدر النجمة درة بطولة حكاية "غالية"  الذي يعرض في الثامنة من مساء اليوم أيضا علي شبكة قنوات cbc وتعد أولى حكايات الموسم الجديد من مسلسل "زي القمر" وتقدم خلال الأحداث دور عازفة وتفتح في القصة الجديدة ملف الزواج عبر الإنترنت ولماذا تلجأ الفتيات إلى تلك التجربة، والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي