تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على مالك شركة لتجارة السلع الغذائية ضبط بحوزته حوالي 5 طن أسماك مجهولة المصدر.
اقرأ أيضا| ضبط « عضو اتحاد الجمباز» لقيامه بالنصب علي أولياء الأمور بالقاهرة | خاص
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث اخطارا من رجال مباحث التموين يفيد بضبط (4,9 طن أسماك ماكريل) بدون مستندات "مجهولة المصدر" يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة ، بحوزة (مالك شركة لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة القاهرة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
الداخلية تضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع مصورة خادشة للحياء
الداخلية تكشف ملابسات واقعة التحرش بفتاة من ذوي الهمم في الجيزة وتضبط المتهم





