منتخب مصر ينتظر وصول محمد صلاح للجابون على متن طائرة خاصة

محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر، وصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على متن طائرة خاصة إلى الجابون اليوم للمشاركة في المران الأخير قبل مواجهة الجابون غدا في الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية بعد موافقة ناديه على الانضمام للمنتخب هناك.

على صعيد متصل، تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح الخميس الماضي.
 

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة مصر أمام الجابون الأحد المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، واستغرقت الرحلة ما يقرب من ٦ ساعات. 

ويترأس البعثة  أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة إدارة شئون اتحاد الكرة، فيما حرص سيف الله قنديل، سفير مصر في الجابون، ونائبه مريم عادل على استقبال البعثة وتذليل أي عقبات أمامها.

جدير بالذكر أن منتخب مصر هزم أنجولا في افتتاح مشواره بالتصفيات بنتيجة (1-0) ليحصد أول 3 نقاط بالتساوي مع ليبيا، التي هزمت الجابون بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضا: وصول بعثة المنتخب المصري إلى فرانسفيل.. استعدادًا للقاء الجابون