حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بسلك كهرباء ودهس وجهه بالحذاء في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز الزقازيق، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس الأب المتهم بتعذيب نجله بسلك كهرباء ودهس وجهه بحذاء ملوث بروث الحيوانات، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث، يفيد بتلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من سيدة تدعى "إيمان. م"، 58 عاما، ربة منزل، تتهم فيه طليق نجلتها "علي. م"، موظف، بتعذيب حفيدها "صبري. ع"، 10 سنوات، طالب، وذلك بعد انتقاله للعيش معه منذ قرابة العام بموجب جلسة عرفية كون الطفل كان يعيش مع جدته منذ ولادته، بعد انفصال والديه وزواج كل منهم من آخر منذ ما يقرب من 10 سنوات، وتنازلت عن كافة القضايا من نفقة ومصروفات للطفل أمام الوسطا.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية : الانتهاء من 600 مشروع بتكلفة 18.5 مليار جنيه

وعاد الطفل مصابا بجروح وكدمات، وأفاد بأن والده من قام بذلك بسبب عودته متأخرًا من منزل جدته، فحرضت عمته والده ضده ليقوم الأب بتوثيق يديه في حظيرة المواشي والاعتداء عليه بسلك كهرباء، وعند صراخه كان يدهس وجهه بحذاء ملوث بروث الحيوانات ليهرب الطفل من المنزل متوجها لخالته.

تم تحرير المحضر رقم 2/240 أحوال المركز، وبمواجهة الأب المتهم أنكر ما نسب إليه، مدعيا أن أسرة طليقته تحاول إلصاق تهمة التعذيب له لابتزاره في الحصول على أموال، وهذا ما نفته الجدة التي أكدت أنها لو ترغب في ابتزاز الأب بالمال، لما كانت تنازلت عن الطفل والقضايا وسلمته لوالده.

وأكد الدكتور أيمن العطار مدير إدارة حماية الطفل بمحافظة الشرقية، أنه تم ضبط والد الطفل وخضوعه إلى التحقيقات من جانب النيابة العامة، قبل أن يؤكد أن حماية الطفل تقوم بدورها تجاه الواقعة وكافة الوقائع الخاصة بالطفل على مستوى المحافظة، منوهًا بأنهم في انتظار قرار النيابة العامة.